خسارة الوزن أمر يشغل الكثير خاصة من يعانون من السمنة المفرطة أو زيادة الوزن تؤثر علي الحركة أو تكون حملا علي أعضاء الجسم ، كذلك من يهتمون بالشكل العام للجسم و يحبون أن يتمتعوا بمظهر جذاب و جسم رشيق و متناسق ، لذلك كان هناك و مازال ابحاث لمعرفة أنواع الرجيم و طرق ازالة الدهون و التخلص من الترهلات .

للمزيد عن أنظمة التخلص من الوزن . . .  اضغط هنا 

من تلك الاشياء رجيم القهوة

تناول بعض الأطعمة يعزز من حرق الدهون ويزيد من التخلص من بعض السعرات الحرارية فى الجسم على مدار اليوم، ومنها فنجان من القهوة، فقد أثبتت بعض الدراسات أن كوبًا من القهوة فى الصباح يساعد على تقليل الشهية والرجيم، وذلك وفقا لموقع independent.

تقليل امتصاص  الدهون

يمكن أن يساعدك فنجان القهوة اليومى فى تعزيز معدل التمثيل الغذائى الخاص بك، عن طريق تحفيز توليد الحرارة، مما يساعدك بدوره على حرق المزيد من الدهون، بالإضافة إلى أن البن يحتوى على بعض العناصر التى تفيد فى تقليل امتصاص الكربوهيدرات وكسر الدهون.

القهوةالقهوة

القهوة السوداء:

ومن المهم ملاحظة أن فقدان الوزن مرتبط بالقهوة السوداء الخالية من السكر أو تلك التى تحتوى على نسبة محدودة، كما أن كوب القهوة لكى يقوم بنتيجة جيدة لإنقاص الوزن لابد أن يكون خاليًا من اللبن وبدون إضافات منه، لأنه يزيد من السعرات الحرارية، ويؤدى إلى زيادة الوزن وزيادة مستويات الأنسولين.

رجيمرجيم

كوبان يوميًا:

ويعد تناول كوب واحد إلى كوبين فى اليوم من القهوة معدل مناسب حتى لا تضر بصحتك على مستويات أخرى، ولا تقف حدود القهوة عند حرق السعرات الحرارية بل تقلل من مخاطر الإصابة بالسمنة وانخفاض خطر الإصابة بالسكر.

ولزيادة حرق دهون الجسم بشكل عام بجانب تناول القهوة لابد من الاهتمام بشرب الماء على مدار اليوم بنحو لا يقل عن 3 لتر من الماء إذا كنتى مهتمة بحرق المزيد من السعرات، مع تناول بعض الألياف الغذائية التى تتوافر فى الخضراوات والفاكهة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WhatsApp chat