بخاخ القرش و سرعة القذف

سرعة القذف 

هي مشكلة جنسية تواجه العديد من الرجال في فترة مرحلة من حياتهم الجنسية، و تعتبر من أحد أكثر المشاكل الجنسية شيوعًا، والتي قد تؤثر بشكل كبير على الجودة والرضا في الحياة الجنسية والعلاقة العاطفية بين الشريكين. على الرغم من أن سرعة القذف قد تكون مشكلة شائعة، إلا أن العديد من الرجال يشعرون بالحرج من مناقشتها أو طلب المساعدة. ومع ذلك، يجب التذكير بأنها مشكلة يمكن علاجها وإدارتها بنجاح. توفير المعلومات الصحيحة حول سرعة القذف وتقديم الدعم اللازم للأشخاص الذين يعانون منها يمكن أن يساعد في تحسين الجودة الجنسية وزيادة الثقة في العلاقات الجنسية .

بخاخ قوة القرش و سرعة القذف : 

بخاخ القرش الذهبي هو منتج أخذ شهرة و دعاية ترويجية كبيرة و ذلك لفاعليته في تأخير القذف وزيادة القدرة على الأداء الجنسي.
بخاخ القرش الذهبي يُباع بكميات كبيرة في دول العالم و هو منتج ألماني ، و يحتوي على مكونات طبيعية تساعد في تحسين القدرةالجنسية و تأخير القذف. إذا كنت تعاني من مشكلة سرعة القذف وتبحث عن علاج فعال، فإن بخاخ قوة القرش الذهبي  أفضل الخيارات لك بناء علي التجارب و البحث و المشورة الطبية من محترف طبي مختص في الصحة الجنسية. يمكن للأخصائي تقديم تقييم دقيق لحالتك وتوجيهك إلى العلاج الأنسب بناءً على أسباب المشكلة والظروف الفردية . 

أطلبه الان من الوكيل بالتواصل عبر الواتساب  

https://wa.me/966545140667

واتس اب الضغط  هنا 

متوفر بدول الخليج 

الامارات – السعودية – الكويت – البحرين – سلطنة عمان – قطر

فوائد بخاخ القرش الذهبي : 
  • هذا المنتج يزيد من وقت الانتصاب ليكون طويلاً بما يكفي لأكثر من مرة.
  • يجعلك تحقق الرضا لك ولشريكتك.
  • يمنحك الثقة الكاملة لآداء واجباتك.
  • الرذاذ عديم الرائحة والطعم.
  • انتظر لمدة 10 دقائق ، بعدها تكون مستعد للعمل .
  • مدعم بفيتامينات لزيادة الصلابة و القدرة 
سعر بخاخ القرش الذهبي :  يختلف السعر حسب عملة كل دولة بالخليج و بدورنا كموزع معتمد خلال التواصل معنا نعرفك بكل تفاصيل المنتج بما فيه السعر .

مؤخر القذف قوة القرش أفضل ما ننصحك به

تجارب بخاخ القرش دافع للحصول علي المنتج و استخدامه 

مع بخاخ قوة القرش 48000 ستشعر بالفارق 

 
علاج سرعة القذف :  يعتمد على السبب الرئيسي للمشكلة وعلى حالة الفرد ، هناك عدة خيارات علاجية ممكنة لسرعة القذف، ومنها :
  1. العلاج النفسي والاستشارة الجنسية: يمكن أن يكون العلاج النفسي مفيدًا للرجال الذين يعانون من سرعة القذف بسبب عوامل نفسية مثل القلق أو التوتر. الاستشارة مع مختص في الصحة الجنسية أو عالم نفس جنسي يمكن أن تساعد في تطوير استراتيجيات لزيادة السيطرة على القذف.
  2. تمارين السيطرة على القذف: هذه التمارين تساعد الرجل على تعلم كيفية التحكم في القذف بشكل أفضل. تشمل هذه التمارين تقنيات التوقف والبدء، حيث يتوقف الشخص عن الحركة الجنسية عندما يشعر بالاقتراب من القذف ويبدأ مرة أخرى بعد تقليل الحماسة.
  3. استخدام مواد مخدرة موضعية: بعض الرجال يستخدمون مواد مخدرة موضعية مثل الليدوكائين لتأخير القذف. يجب استشارة الطبيب قبل استخدام أي مواد مخدرة للتأكد من سلامتها وفعاليتها.
  4. العلاج الدوائي: في بعض الحالات، يمكن للأطباء وصف أدوية مضادة للاكتئاب مثل السيرترالين أو الدابوكسيتين لعلاج سرعة القذف. هذه الأدوية يجب أن تُوصف من قبل الطبيب ويجب تناولها بناءً على توجيهاته.
  5. العلاجات البيولوجية: في حالة وجود أسباب بيولوجية لسرعة القذف، مثل الالتهابات أو التشوهات الهيكلية، يمكن أن تكون العلاجات الجراحية أو العلاجات الطبية الموجهة هي الحلاول المناسبة.
 

أطلبه الان من الوكيل بالتواصل عبر الواتساب  

https://wa.me/966545140667

 

واتس اب الضغط  هنا 

متوفر بدول الخليج 

الامارات – السعودية – الكويت – البحرين – سلطنة عمان – قطر

  سرعة القذف لها عدة أسباب محتملة من بين هذه الأسباب:
  1. العوامل النفسية: قد يكون القلق والضغط النفسي والتوتر هما عوامل تساهم في سرعة القذف. قد يحدث ذلك بسبب التوتر من الأداء الجنسي أو القلق بشأن الأداء الجنسي.
  2. عدم الخبرة: لدى الرجل الذين ليس لديهم الكثير من الخبرة في العلاقات الجنسية، قد يواجهون مشكلة في السيطرة على القذف.
  3. التهيج الزائد: قد يؤدي التهيج الزائد أثناء العلاقة الجنسية إلى القذف السريع.
  4. العوامل البيولوجية: قد تكون هناك عوامل بيولوجية مثل الاختلالات الهرمونية أو الالتهابات الجنسية أو الأمراض الجنسية أو التهاب البروستاتا قد تسبب سرعة القذف.
  5. العوامل العلاقية: قد يكون هناك عوامل علاقية تؤثر على أداء الرجل في السرير، مثل العلاقة مع الشريك أو الانعدام التام للانسجام الجنسي.
  6. التعب والإجهاد: التعب الشديد والإجهاد يمكن أن يؤثران على القدرة على التحكم في القذف.
  7. استخدام المخدرات والكحول: تناول الكحول بكميات كبيرة أو استخدام بعض المخدرات يمكن أن يزيد من سرعة القذف.
سلة التسوق
Scroll to Top